• الصفحة الرئيسية »

    أكثر من 10 مليون زائر لموقع بيزات الالكتروني Bezaat.com

    أكثر من 10 مليون زائر لموقع بيزات الالكتروني ( Bezaat.com ) منذ انطلاقته قبل 8 أشهر
    اعلانات مبوبة مجانية موجهه لكل البلدان العربية

    موقع بيزات الالكتروني ( Bezaat.com )


    اضواء العالم - تمكن موقع بيزات الاليكتروني احد مشاريع شركة دانات للتقنية والذي تم تدشينه في أغسطس الماضي و المتخصص في الاعلانات المبوبة ، من حجز مكانته لدى المتصفح العربي  حيث تجاوز عدد الزوار الذي تصفحوا الموقع منذ تدشينه مستوى الـ 10 مليون زائر فيما بلغ عدد الزوار لشهر مارس الماضي حوالي 1.5 مليون زائر من مختلف البلدان العربية تصفحوا ما يربو على 10 ملايين صفحة.

    وفي هذا الشأن قال الاستاذ محمد بركات المشرف على الموقع ان (بيزات) يوفر واجهة مستخدم سهلة يمكن من خلالها الاطلاع على الاعلانات المبوبة المنشورة في كل مدينة والانتقال بسهولة بين المدن العربية الاخرى. كما يتيح موقع بيزات للمستخدم العربي فرصة نشر اعلاناته بالمجان ودون الحاجة للتسجيل في الموقع . 

    و يمكن للمعلن الاطلاع على ماينشر في الموقع في مختلف المجالات الهامة مثل الوظائف والعقارات والسيارات والجوالات والأرقام المميزة والادوات المنزلية والالكترونية وغيرها.  

     وأضاف الاستاذ بركات ان انطلاق موقع بيزات للاعلانات المبوبة يأتي في وقت يحتاج المستخدم العربي فيه الى خدمات تتحدث بلغته وتلبي حاجياته على الانترنت لا سيما وأن الدول العربية  تشهد نمواً كبيرا في عدد مستخدمي الانترنت ، حيث يصل عدد مستخدمي الانترنت في العالم العربي الى اكثر من 45 مليون مستخدم.  

    يمكنك الوصول الى موقع بيزات على العنوان التالي : www.bezaat.com

    • التعليقات: 0
    • المشاهدات:

    تـعليقات القراء �أكثر من 10 مليون زائر لموقع بيزات الالكتروني Bezaat.com�

    أضف تعليق

    آخر الأخبار

    آخر التعليقات

    اعلانات

    خبر وصورة