• الصفحة الرئيسية »

    التسوق يستغرق 3 سنوات من حياة المرأة

    التسوق
    اضواء العالم - ذكرت صحيفة الديلى ميل أن السيدات تنفق من الوقت ما يقرب من ثلاث سنوات من حياتها فى التسوق وشراء المواد الغذائية والملابس، والبحث عن أحدث خطوط الموضة.

    حيث أكدت الدراسة التى قامت بها شركة "وان بول للبحث research company OnePoll"، أن المرأة تقضى 100 ساعة و48 دقيقة سنويا فى محلات الملابس وأدوات التجميل ، وبدراسة 84 متجرا، وجد أن المرأة تتسوق لمدة 94 ساعة و55 دقيقة سنويا لتخزين المستلزمات المنزلية.

    وتقوم المرأة بـ90 رحلة سنويا لمواكبة الموضة، حيث تقوم بالذهاب إلى المتاجر 30 مرة لشراء الملابس، و15 مرة للأحذية ، و18 مرة للأكسسوارات ، و 27 مرة لشراء ضروريات الاستحمام من الشامبو والصابون .

    وقال المتحدث باسم شركة وان بول للبحث إن الدراسة وجدت أن عدد 2000 امرأة حققن فى المتوسط عدد301 رحلة تسوق فردية ، وهو ما يستغرق 399 ساعة و 46 دقيقة كل عام، ونتيجة لهذه الدراسة فهذا يعنى أن السيدات ينفقن سنتين وعشرة أشهر للتسوق طول أعمارهن.

    وأكدت امرأة (41 عاما) كانوا موضع البحث والاستطلاع ، أنها من محبى التسوق ولكنها توقفت عن هذه العادة عندما أدركت أنها أنفقت 30 ألف جنيه إسترلينى بواسطة بطاقة الائتمان الخاصة بها ذات مرة.

    • التعليقات: 0
    • المشاهدات:

    تـعليقات القراء �التسوق يستغرق 3 سنوات من حياة المرأة�

    أضف تعليق

    آخر الأخبار

    آخر التعليقات

    اعلانات

    خبر وصورة