• الصفحة الرئيسية »

    كذبة ابريل : أطباق طائرة وكائنات غريبة تهبط شرق الأردن








    فاجأت صحيفة (الغد) اليومية المستقلة قراءها الخميس بخبر نشرته على صدر صفحتها الأولى يتحدث عن هبوط أطباق طائرة وكائنات غريبة في منطقة الجفر، شرق المملكة الأردنية، ما أدى إلى إصابة السكان في المنطقة بالعله والخوف.

    وفيما بدا انه (كذبة الأول من ابريل) قالت الصحيفة في خبرها، انه ساد الخوف والحذر والدهشة بين سكان منطقة مأهولة قرب الجفر في وقت متأخر من مساء أمس، حين حطت ثلاثة أجسام غريبة في منطقة صحراوية قريبة من الأحياء السكنية. وجرى إغلاق المنطقة مدة ساعتين تقريبا، ولم يتسن الدخول إليها إلا بعد انسحاب هذه الأجسام




    وتنقل الصحيفة عمن وصفتهم بـ(شهود عيان) من سكان المنطقة قولهم إنهم فوجئوا بهبوط هذه الأجسام الشبيهة بالأطباق الطائرة، والتي أضاء وهجها مساحة كبيرة من الأرض، مضيفين أنهم لم يستطيعوا الاقتراب كثيرا من المكان جراء الحرارة الشديدة المنبعثة من هذه الأطباق.

    وتنقل الصحيفة أيضاً عن شخص يدعى عايد سليمان قوله إنه رأى كائنات غريبة تخرج من هذه الأطباق، موضحا أنهم يشبهون البشر ولكنهم أضخم وأطول منا.

    وأضاف عايد أن هذه الكائنات كانت تتحرك ببطء، وتصدر أصواتا شبيهة بـ(الزعيق) وكأنها لغة خاصة بها، لكنه لم يستطع تصويرها بهاتفه الخلوي الذي كان ميتا خلال وجود الأطباق، وهو ما حدث مع آخرين من أبناء المنطقة، بحسب الصحيفة.

    ولإضفاء مزيد من المصداقية على خبرها ذكرت الصحيفة أنه تم تشكيل لجنة من علماء متخصصين في الأنثروبولوجيا والجيولوجيا وخبراء في علم الفلك، لتحديد ما جرى في المنطقة وتشخيص هوية الأجسام الغريبة التي هبطت فيها، وأثارت حالة من الهلع بين السكان، كما أفاد مصدر مسؤول، طلب عدم ذكر اسمه، أنه تمت مخاطبة وكالة الفضاء الأمريكية (ناسا) للاستعانة بخبراتها في هذا المجال، على ذمة المطبوعة.

    • التعليقات: 0
    • المشاهدات:

    تـعليقات القراء �كذبة ابريل : أطباق طائرة وكائنات غريبة تهبط شرق الأردن�

    أضف تعليق

    آخر الأخبار

    آخر التعليقات

    اعلانات

    خبر وصورة