• الصفحة الرئيسية »

    مفارقة : رونالدو لم يسبق له أن سجل في مرمى برشلونة

    Messi VS Ronaldo
    مفارقة :  رونالدو لم يسبق له أن سجل في مرمى برشلونة سواءً مع مدريد أو مانشستر يونايتد

    اضواء العالم - تشير تقارير صحفية إسبانية إلى أن نجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو لم يسبق له أبداً أن سجل في شباك برشلونة سواءً عندما كان لاعباً لمانشستر يونايتد أو حتى عندما لعب لمدريد في مباراة الكلاسيكو الوحيدة له إلى الآن.
    و طبقاً للأرقام و الإحصائيات, فإن رونالدو الذي واجه برشلونة 3 مرات بقميص المان يونايتد و مرة واحدة بقميص مدريد لم يتمكن من تسجيل أي هدف في شباك النادي الكتلوني على الرغم من حصوله على العديد من الفرص التي أتيحت له أمام شباك فيكنور فالديز.
    و تعود أبرز لقطة شهدت إمكانية تسجيل رونالدو هدفاً في شباك البرسا إلى موسم 08/2007 في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال حين أضاع قائد المنتخب البرتغالي ركلة جزاء أمام البرسا في الـ"كامب نو" و هي المباراة التي إنتهت بنتيجة التعادل السلبي 0-0 بين الفريقين إلى أن عادا للتواجه في الـ"أولد ترافورد" حين كان الإنجليزي بول سكولز هو من حسم التأهل بتسجيله هدف المباراة الوحيد من قذفة قوية سكنت شباك فالديز.
    أما من جهته, فإن خصم رونالدو التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي تمكن من هز شباك ريال مدريد 6 مرات خلال الـ7 مواجهات التي لعبها ضدهم في الـ"بيرنابيو" و في الـ"كامب نو".
    جدير بالذكر أن ميسي هو أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف من بين مهاجمي مختلف الدوريات الأوروبية هذا العام (2010) بتسجيله 23 هدفاً خلال الـ13 أسبوعاً الماضيين.

    • التعليقات: 0
    • المشاهدات:

    تـعليقات القراء �مفارقة : رونالدو لم يسبق له أن سجل في مرمى برشلونة�

    أضف تعليق

    آخر الأخبار

    آخر التعليقات

    اعلانات

    خبر وصورة