• الصفحة الرئيسية »

    استكشاف ميزات Google Chrome: ما المقصود بالإضافات؟

    هي طريقة رائعة لإضافة المزيد من الميزات والوظائف إلى المتصفح. وأحيانًا، تكون الميزة مفيدة حقًا لبعض الأشخاص، ولكن ليس لجميع الأشخاص. كما تسمح لك الإضافات بتخصيص Google Chrome باستخدام الميزات التي تريدها، مع المحافظة على خلو متصفحك من الميزات التي لا تستخدمها.

    إليك أنواع مختلفة من الإضافات المتوفرة:

    • إجراءات المتصفح
      تضيف هذه الإضافات زرًا بجوار قائمتي الصفحة والأدوات لتسمح لك بتنفيذ المهمة بسهولة (مثل الدخول إلى أحد المواقع أو البحث عن التحديثات) بغض النظر عن الصفحة التي تزورها. فعلى سبيل المثال، جرِّب إضافات مثل Google Mail Checker.

      لقطة شاشة للإضافة

    • إجراءات الصفحة
      يمكن أن تكتشف هذه الإضافات دخولك إلى نوع معين من الصفحات في أي وقت وتعرض رمزًا في شريط العناوين. انقر على الرمز لتنفيذ إجراء في الصفحة. فعلى سبيل المثال، تعرض إضافة RSS Subscription Extension رمزًا صغيرًا عندما تكتشف خلاصة في الصفحة التي تزورها. يمكنك النقر على الرمز للاشتراك فورًا في الخلاصة.

      لقطة شاشة للإضافة

    • النصوص البرمجية للمحتوى
      يمكن أن تتفاعل هذه الإضافات مباشرة مع الصفحة التي تزورها. فعلى سبيل المثال، تضيف الترجمة من Google شعارًا في أعلى الصفحة عندما تكتشف اختلاف لغة الصفحة عن اللغة التي تستخدمها في Google Chrome. ويمكنك النقر على الزر في الشعار لترجمة الصفحة تلقائيًا إلى اللغة التي تختارها.

      لقطة شاشة للإضافة



      المصدر :

      لتحميل الاضافات :

    • التعليقات: 0
    • المشاهدات:

    تـعليقات القراء �استكشاف ميزات Google Chrome: ما المقصود بالإضافات؟�

    أضف تعليق

    آخر الأخبار

    آخر التعليقات

    اعلانات

    خبر وصورة