• الصفحة الرئيسية »

    مستخدمو "IPAD" يشكون من مشاكل فنية بالجهاز!!!!!!!!

    كمبيوتر "IPAD"

    بعد أن أعلنت شركة آبل عن بيع 300 ألف من إصدارها الجديد الذكى "IPAD"، ذكرت صحيفة التايمز أن تقارير زعمت أن الجهاز يحمل مشاكل فنية حيث وجد بعض المستخدمين مشاكل فى الاتصال بشبكات واى فاى.

    وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن المشترين الجدد للجهاز كتبوا تعليقاتهم على منتدى الموقع الإلكترونى لشركة "أبل"، قائلين إن إشارة "آى باد" من واى فاى ضعيفة وتكاد لا توجد، بينما أجهزة أخرى تعمل بكفاءة.

    ويتصل الإصدار الأول من الكمبيوتر المزود بلوحة مفاتيح تعمل عن طريق اللمس "آى باد" بالإنترنت عن طريق خاصية واى فاى فقط. وتكهن معلقون بأن تكمن المشكلة فى ضعف شبكة واى فاى الهوائية التى تقع وراء شعار أبل على الجزء الخلفى من الجهاز.

    وقال كاسا دى تريفينو من كاليفورنيا: "لدى مشكلة مع إشارة واى فاى فهى ضعيفة وتنقطع باستمرار، على أن أواصل دخول كلمة السر لاستعادة الوصول إلى الشبكة بعد فقد الإشارة عدة مرات".

    ويسمح الجهاز المزود بشاشة حجمها 24.6سنتمترا بمشاهدة شرائط فيديو والاستماع إلى الموسيقى وممارسة الألعاب الإلكترونية وكتابة الرسائل الإلكترونية والإبحار عبر الإنترنت وقراءة الكتب الإلكترونية، ويمكن عبره الوصول إلى الغالبية العظمى لحوالى 140 ألف تطبيق من متجر التطبيقات "آب ستور" المخصص لجهاز "آى فون".

    وأعلنت "أمازون كوم" أنها ستطلق تطبيقا يسمح لمستخدمى الجهاز ipad" بقراءة حوالى 450 ألف كتاب إلكترونى من كتالوج جهاز قراءة الكتب الخاص بها "كيندل".

    • التعليقات: 0
    • المشاهدات:

    تـعليقات القراء �مستخدمو "IPAD" يشكون من مشاكل فنية بالجهاز!!!!!!!!�

    أضف تعليق

    آخر الأخبار

    آخر التعليقات

    اعلانات

    خبر وصورة