• الصفحة الرئيسية »

    البحث في مشاركات twitter متوفرة الآن من Google timeline search

    Google search Twitter
    Google launches Twitter search

    اضواء العالم - cnn - أطلقت شركة "غوغل"، عملاق البحث عن الانترنت، خدمة جديدة لمستخدميها تتيح لهم البحث عن مشاركات وتحديثات مستخدمي الموقع الاجتماعي twitter.

    وأعلنت "غوغل" عن طرح خدمة replay، التي يمكن المستخدم في البحث ضمن تحديثات المستخدمين على twitter، في أي وقت أو تاريخ، وحتى آخر لحظة أجري فيها البحث.

    فعلى سبيل المثال، إذا كان شخص ما يريد أن يعرف ما كتبه الناس عن حفل جوائز الأوسكار، فعليه الولوج إلى "غوغل"، والبحث عن كلمة "أوسكار"، ثم الذهاب إلى "إظهار الخيارات"، ثم على صفحة نتائج البحث، يمكنه النقر على "تحديثات."

    وسيظهر فوراً شريط زمني فوق صفحة النتائج، يمكن المستخدم من استعراض تحديثات twitter، بالساعة والدقيقة التي كتبت فيها، ومتى بدأ المستخدمون كتابة تعليقاتهم، وغير ذلك من الخيارات المتنوعة.

    ويقول ديلان كيسي، مدير الإنتاج لشؤون البحث في شركة "غوغل"، إن الخدمة الجديدة "تمكن المستخدم من اكتشاف أي موضوع تمت مناقشته بين المستخدمين على موقع twitter."

    وستتيح الشركة للمستخدمين استعراض مشاركات الموقع الاجتماعي لشهرين مضوا، إلا أن "غوغل" وعدت بإتاحة سجلات تحديثات المستخدمين على twitter، منذ انطلاقه في 21 مارس/ آذار 2006.

    • التعليقات: 0
    • المشاهدات:

    تـعليقات القراء �البحث في مشاركات twitter متوفرة الآن من Google timeline search�

    أضف تعليق

    آخر الأخبار

    آخر التعليقات

    اعلانات

    خبر وصورة