• الصفحة الرئيسية »

    عمرو خالد يشيد بفيلم أحمد حلمي عسل أسود 3asal Aswad

    فلم عسل اسود


    اضواء العالم - أشاد الداعية عمرو خالد بفيلم أحمد حلمى الجديد "عسل إسود" مؤكدا أن الفيلم يحمل مضمونا ورسالة حقيقة، ودعا الجميع لمشاهدة الفيلم الذي يهدف لترسيخ قيم الانتماء للوطن.

    وكان مؤلف الفيلم خالد دياب قد وجه الدعوة إلى عمرو خالد لمشاهدة الفيلم، وبالفعل حضر خالد الفيلم بصحبة عائلته وخاصة أنه تجمعه علاقة صداقة قوية بمؤلف الفيلم خالد دياب.

    وعقب مشاهدة الفيلم أعرب عمرو خالد عن سعادته لرؤية هذا العمل مؤكدا أنه عمل هادف ولابد أن يحترم، مشيرا إلي أن الفيلم يعكس هموم المواطن المصري ولكنه يدعو في الوقت نفسه إلي الأمل والتفاؤل.

    وبالرغم من اشادة العديد من النقاد بالفيلم إلا أن الفيلم لم يخل أيضا من الهجوم عليه حيث يري عدد من النقاد أنه يسئ لسمعة مصر ، بينما يري البعض الاخر أن حلمي استطاع بفيلمه هذا أن يخلق نوعا جديدا من الكوميديا التي تناقش الواقع بعيدا عن الافيهات والاستكشات الكوميدية.

    وتدور أحداث الفيِلم في إطار كوميديا سوداء، حول "مصري سيد العربي" والذي يقوم بدوره أحمد حلمي فبعد إن هاجر إلى الولايات المتحدة الأمريكية مع والديه وهو في العاشرة من عمره،يعود لوطنه مصر في سن العشرين رغبةً في الاستقرار فيها بعد وفاة والديه، ولكنه يتعرّض فيها للعديد من المفارقات الناتجة عن اختلاف الزمن والثقافات.

    فيلم "عسل إسود" من تأليف خالد دياب، وإخراج خالد مرعي، ويشارك في بطولته إيمي سمير غانم وإدوارد، ويوسف داوود ولطفي لبيب وإنعام سالوسة ومحمد شاهين.

    • التعليقات: 1
    • المشاهدات:

    تـعليقات القراء �عمرو خالد يشيد بفيلم أحمد حلمي عسل أسود 3asal Aswad�

    1. عمرو خالد ,,,,, مع احترامي الشديد له لكنه ليس بداعية اسلامية كما يقول ,, ولكنه يمشي مع هواه

    أضف تعليق

    آخر الأخبار

    آخر التعليقات

    اعلانات

    خبر وصورة