• الصفحة الرئيسية »

    أرملة كأس العالم !


    اضواء العالم - تحت هذا العنوان نشرت صحيفة «نيويورك دايلي نيوز» مقالاً موجهاً في الدرجة الأولى للزوجات اللواتي لا تستهويهن رياضة كرة القدم لكن يتوجب عليهن احتمال ابتعاد الزوج عنهن طوال فترة الشهر الذي ستتواصل فيه بطولة كأس العالم في جنوب إفريقيا والمتضمنة أربعاً وستين مباراة ابتداء من يوم أمس.
    تقول الصحيفة الأميركية ان البطولة التي تأتي كل أربع سنوات تعني للكثيرات أن الزوج سوف يضعهن على الرف طوال الشهر التي تستغرقه البطولة..لا تعود الزوجة طوال ثلاثين يوماً ضمن أولويات الزوج الذي ينحصر تفكيره بالكرة والبطولة.. وما يمكن أن يسمى إهمال الزوج يحول الزوجة إلى ضحية حقيقة فتصبح وكأنها أرملة مؤقتة للبطولة التي يتابعها عشرات الملايين في شتى أنحاء العالم.
    ينصح الكاتب الزوجة بالتعامل مع الموضوع بإيجابية.. تحاول أن تحب هذه الرياضة مؤقتاً ولو على مضض.. ليس المطلوب منها أن تفهم أسرار البطولة وكل التفاصيل.. أو أن تعرف قوانين اللعبة.. أبداً .. فالمطلوب منها أن تجلس وتتابع المباراة أو على الأقل ألا تفسد أجواء المباراة على الزوج، حيث يمكنها أن تقضي وقت المباراة في القراءة أو أي هواية أخرى.
    ويمضي الكاتب فيقول ان الزوج سوف تغمره السعادة إذا ما فاجأته زوجته التي لا تستهويها كرة القدم بتهيئة الأجواء لمتابعة المباريات في أوقاتها مع العلم أن كل المباريات تقام في أوقات محددة وهي السابعة والنصف صباحاً .. العاشرة صباحاً والثانية والنصف بعد الظهر حسب التوقيت المحلي لجنوب إفريقيا.. وما على الزوجة الذكية سوى تذكر هذه المواعيد.

    • التعليقات: 0
    • المشاهدات:

    تـعليقات القراء �أرملة كأس العالم !�

    أضف تعليق

    آخر الأخبار

    آخر التعليقات

    اعلانات

    خبر وصورة