• الصفحة الرئيسية »

    أبل لمستخدمي "آي فون": احملوا الجهاز بطريقة صحيحة!

    الطريقة الصحيحة لحمل الجهاز


    اضواء العالم - بعد ساعات قليلة على طرح "آي فون 4" في الأسواق، وجدت الشركة المصنعة للجهاز، شركة أبل، نفسها ترد على العديد من الشكاوى المتعلقة بالجهاز، وكان ردها على مجمل هذه الشكاوى يتعلق بطريقة حمل الجهاز.

    وقالت الشركة إن حمل جهاز "آي فون 4" من أطرافه المعدنية يتسبب بمشكلات استقبال إشارات الاتصالات الخلوية.. وباختصار فإن رد الشركة على المستخدمين هو: "أنتم تحملون الجهاز بطريقة خاطئة."

    وقال رئيس الشركة، ستيف جوبز، رداً على رسالة إلكترونية تم تداولها عبر الإنترنت: "ما عليك إلا تجنب حمل الجهاز بتلك الطريقة!"

    وأضاف أن طريقة الإمساك بأي هاتف خلوي قد تؤثر على أداء أداة استقبال إشارات البث، مع وجود أماكن على الجهاز تتأثر أكثر من غيرها.

    ونظراً لواحدة من أهم مزايا هذا الجيل من الـ"آي فون" هي "النحافة"، إذ إنه أنحف بنحو 25 في المائة من سابقه، فقد تم دمج أداة استقبال موجات الخلوي ضمن المادة المعدنية فيه وحول الأطراف.

    غير أن بعض المستخدمين أشاروا إلى أن وضع غطاء بلاستيكي على الجهاز، لأغراض الحماية، يقلل من قدرته على استقبال الاتصالات الهاتفية الخلوية.

    وجاء رد الشركة بمحاولة تجنب حمل الجهاز من الزاوية اليسرى السفلى له وبما لا يغطي جانبي الشريط الأسود على الغطاء المعدني.

    على أنه وبرغم هذه الشكاوى، إلا أن الجهاز، بما فيه من مواصفات مثل الكاميرا المزدوجة (الأمامية والخلفية) ودقة وضوح الصورة والتصميم الانسيابي، حظي بإعجاب عام من المستخدمين وردود فعل إيجابية إزاءه.

    • التعليقات: 0
    • المشاهدات:

    تـعليقات القراء �أبل لمستخدمي "آي فون": احملوا الجهاز بطريقة صحيحة!�

    أضف تعليق

    آخر الأخبار

    آخر التعليقات

    اعلانات

    خبر وصورة