• الصفحة الرئيسية »

    يحاول الإنتحار 3 مرات بسبب أنفه الكبير

    أنف كبير


    أضواء العالم - تسبب أنف طالب أزهري في إقدامه علي الانتحار 3 مرات حتي تمكن من مغافلة الخدمة الأمنية علي كوبري قصر النيل ونجح في المرة الثالثة ليتمكن أحد المراكبية من انتشاله قبل غرقه وإنقاذه.

    ألقي القبض علي المنتحر فتبين أنه طالب بكلية الشريعة جامعة الإسكندرية وقد حاول الانتحار أكثر من مرة أثناء توقفه علي الكوبري إلا أن أحد الضباط شاهده ومنعه مرتين ليغافله في المرة الثالثة ويلقي بنفسه في المياه في الوقت الذي تصادف مرور أحد المراكب الشراعية وشاهده المراكبي فأسرع بانتشاله وتم إنقاذه .
    وبحسب صحيفة "الجمهورية" اعترف الطالب أمام النيابة أنه أقدم علي الانتحار بعد أن أصيب بحالة اكتئاب نفسي شديدة حيث ولد بأنف كبير وكان مسار معايرة من جميع زملائه الأمر الذي جعله يفكر أكثر من مرة في إجراء جراحة تجميل لتصغيره وعندما تمكن من إدخار المال اللازم لإجراء العملية توجه لأحد أطباء التجميل وأجري الجراحة .

    وأضاف الطالب في التحقيقات أنه يئس من الحياة بعد العملية بسبب معاملة أسرته السيئة له لإقدامه علي هذا الفعل الذي يعبر عن اعتراضه علي خلق الله فأصيب بالاكتئاب وفكر في الانتحار، قررت النيابة إخلاء سبيل الطالب بعد أخذ التعهد عليه بعدم إيذاء نفسه مرة أخري .

    • التعليقات: 0
    • المشاهدات:

    تـعليقات القراء �يحاول الإنتحار 3 مرات بسبب أنفه الكبير�

    أضف تعليق

    آخر الأخبار

    آخر التعليقات

    اعلانات

    خبر وصورة