• الصفحة الرئيسية »

    ساعة الوعظ ب 60 ألف ريال

     عمرو خالد

    أضواء العالم - موجة جديدة من الارتفاع في الأسعار اجتاحت المحاضرين في المحاضرات والندوات الدينية والدورات التثقيفية في مدينة أبها حيث تفاجأ منظمون في قطاعات خاصة بمطالبة عدد منهم بمبالغ مالية مرتفعة مقابل حضورهم ومشاركاتهم لفعاليات تقام ضمن برامج صيف أبها.

    وكشف منظمون ل " الرياض " أنه تم التنسيق لعدد من الدورات التثقيفية من قبل أحد القطاعات الخاصة الإ أن ارتفاع أسعار الدعاة ألغى البعض منها فيما أقيمت أخرى بعد مفاوضات شاقة نجحت في تخفيض المبلغ المطلوب من قبل احد الدعاة ليصل إلى 20 ألف ريال كحد أدنى للمحاضرة الواحدة في دورة أقيمت في أبها فيما لم تقبل جهة منظمة رقما ماليا آخر وضعه أحد المفكرين الإسلاميين المعروفين وصل ل 60 ألف ريال للمشاركة لمدة ساعتين.
    وكانت مجلة «فوربز العربية» أصدرت قبل عامين قائمة بأعلى الدعاة دخلاً معتمدة على معايير ما يحققه الدعاة من دخل خلال الأنشطةِ الفكريّةِ كالمشاركةِ في المحاضراتِ التدريبية والتثقيفية وتصدّر حينها الداعية المصري الشهير عمرو خالد بصافي دخل بلغ 2,5 مليون دولار، تلاه في المرتبة الثانية الداعية الكويتي طارق سويدان بدخل صافٍ بلغ مليون دولار، ثم الداعية الشيخ عائض القرني بدخل وصل إلى 533 ألف دولار.

    وحلّ في المرتبة الرابعة الداعية المصري عمر عبدالكافي المقيم في الإمارات بدخل صافٍ بلغ 373 ألف دولار، ثم الداعية الشيخ سلمان العودة ب267 ألف دولار.

    • التعليقات: 0
    • المشاهدات:

    تـعليقات القراء �ساعة الوعظ ب 60 ألف ريال�

    أضف تعليق

    آخر الأخبار

    آخر التعليقات

    اعلانات

    خبر وصورة