• الصفحة الرئيسية »

    أحبها فخطبها عبر الفيس بوك ليكتشف في المركز الأمني بأنها محتالة

    الحب عبر الفيس بوك
    اضواء العالم - وقع شاب في فخ فتاة تعرف عليها عبر موقع الفيس بوك مؤخرا لتنطلق بينهما شرارة حب الكترونية دفعته الى خطبتها من دون ان يتأكد من هويتها وليكتشف بعدها حقيقة خطيبته الافتراضية.

    الشاب تقدم امس الاول لاحد المراكز الامنية بشكوى حول تعرضه للاحتيال من قبل فتاة تعرف عليها عبر موقع الفيس بوك وعرفت عن نفسها بأنها مسؤولة باحدى الشركات الكبرى وبعد مضي فترة على التعارف تقدم لخطبتها من عائلتها.

    وفي التفاصيل كما رواها مصدر مطلع فان الشاب لم يتأكد من هوية الفتاة التي خطبها لكنه عمل على تعريفها على اصدقائه وزوجاتهم -حسب الشكوى التي تقدم بها -فارتبطت بصداقة مع احدى السيدات وهي زوجة صديق الشاب المخدوع التي طلبت منها ان ترافقها الى محل مجوهرات كبير ولكون صاحب محل المجوهرات على معرفة بزوج السيدة فهم من زبائن المحل وقامت الفتاة بشراء مجوهرات بقيمة 14 الف دينار من الماس الابيض من دون ان تدفع شيئا وبكفالة زوجة صديق الشاب.

    وقال المصدر ان الفتاة لم تتوقف عند هذا الامر بل ادعت بوجود شاليهات للبيع وقدمت عروضا لاحد اصدقاء الشاب المخدوع الذي قام باعطائها شيكا بقيمة 5 الاف دينار عربونا ليتبين بعد ذلك احتيالها على الجميع.

    وبين المصدر أنه تم تعميم اوصاف الفتاة والقي القبض عليها واعترفت ببيعها للمجوهرات والالماس لمحل مجوهرات اخر وتم ايداعها للقضاء.

    عن العرب اليوم

    • التعليقات: 1
    • المشاهدات:

    تـعليقات القراء �أحبها فخطبها عبر الفيس بوك ليكتشف في المركز الأمني بأنها محتالة�

    1. عادي جدا
      يعني بتحصل في أحسن العائلات
      ههههههههه

    أضف تعليق

    آخر الأخبار

    آخر التعليقات

    اعلانات

    خبر وصورة