• الصفحة الرئيسية »

    بريطانى يبتكر أحدث طريقة فى العالم للحصول على عمل



    اضواء العالم - بعد أن أمضى عامين فى البطالة، فكر مارك ويلدون شاب إنجليزى بالغ من العمر 23 عاماً، فى فكرة جديدة للحصول على فرصة عمل، فقرر الوقوف على واحد من أكثر المطارات ازدحاماً ممسكاً لافتة مكتوب عليها "اعطنى عملاً" give me a job، لمدة ثلاث ساعات، فتحالف معه الحظ بعد فترة من الزمن ليمر عليه رجل الأعمال فينس شامبيون، واندهش من الفكرة، فقرر إعطاء ويلدون فرصة عمل.

    وقال ويلدون الذى عمل كرسام ومساعد جزار لصحيفة التليجراف اليوم، "كنت أخطط للبقاء حتى ساعة الذروة المسائية، لكن حالفنى الحظ أن يعرض على رجل الأعمال فينس شامبيون مدير مصانع أخشاب طلباً بالعمل معه بعد أن اختبرنى لمدة 20 دقيقة فى سيارته طوال الطريق.

    وأضاف ويلدون "قبل أن أشرع فى هذه الفكرة، كانت حالتى النفسية صعبة وقررت فى أحد الأيام أن أجعل لحياتى بداية جديدة وأعيدها لمسارها الصحيح، فبقيت مستيقظاً طوال الليل أفكر فيما أقوم به لاستعادة حياتى مرة أخرى.

    ففكرت فى تلك الفكرة وقررت الذهاب للمطار وأعلن عن طلب وظيفة أمام المارة جميعا، فوقفت طوال الوقت آملاً أن يعرض على أى شخص وظيفة، وبالفعل تحقق حلمى وأعمل حالياً فى مصنع مع أكبر رجال الأعمال".

    • التعليقات: 2
    • المشاهدات:

    تـعليقات القراء �بريطانى يبتكر أحدث طريقة فى العالم للحصول على عمل�

    1. والله الفكرة عملية وخصوصاً إذا وصل الشخص لحد اليأس فهي طريقة تسويق مباشرة للشخص :)

    2. @Moutasem al-awa

      فعلا اخي ... فالعاطل عن العمل قد يفعل اي شي كي يحصل على وظيفة

    أضف تعليق

    آخر الأخبار

    آخر التعليقات

    اعلانات

    خبر وصورة