• الصفحة الرئيسية »

    إبراهيموفيتش يكذب شائعات رحيله عن برشلونة ويؤكد سعيه للفوز معه بالمزيد من الألقاب

    إبراهيموفيتش
    اضواء العالم - نأى النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم نادي برشلونة بنفسه عن التقارير المثارة حول سعيه الرحيل عن بطل الدوري الإسباني، وأعرب عن رغبته في الفوز مع فريقه الحالي بالمزيد من الألقاب.

    وقال إبراهيموفيتش البالغ من العمر 28 عاماً حول أنباء رحيله "إنها مجرد شائعات".

    وتابع إبراهيموفيتش في مؤتمر صحفي في أوسلو قبل مباراة برشلونة الودية أمام فريف فاليرينجا النرويجي "مثلما قلت، أتعامل مع الأمر كمجاملة، أنني سعيد للغاية لأن الأندية مهتمة بي ولكني لم أتحدث إلى أي شخص ".

    وأكد إبراهيموفيتش في وقت سابق من الشهر الجاري أنه مستعد للعب للمنتخب السويدي مجدداً، منهيا فترة طويلة من الغياب.
    ورفض إبراهيموفيتش الدخول في تفاصيل حول محادثاته مع مدرب المنتخب السويدي إيريك هامرين أو محادثاته الأخيرة مع جوسيب جوارديولا مدرب برشلونة، ولكن ألمح إلى أن دافعه هو "الفوز" و"الارتقاء بالأداء والنضج" كلاعب.

    ويشكل المنافس اللدود لفريقه، ريال مدريد "تهديدا صريحا" تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي وصفه إبراهيموفيتش بأنه "أحد أفضل المدربين في العالم".

    ويسعى مورينيو الذي قام بتدريب إبراهيموفيتش في انتر ميلان الإيطالي، لبناء فريق قادر على تحقيق الانتصارات، ولكن المهاجم السويدي أكد أن "برشلونة يمتلك أفضل فريق في العالم، أننا هنا لتحقيق الفوز".

    وبعد المباراة الودية أمام فاليرينجا يواصل برشلونة مرحلة الإعداد للموسم الجديد بجولة آسيوية، قبل أن يحصل الفريق على دفعة معنوية قوية باستعادة سبعة لاعبين ممن شاركوا في تتويج إسبانيا بلقب مونديال جنوب أفريقيا.

    • التعليقات: 0
    • المشاهدات:

    تـعليقات القراء �إبراهيموفيتش يكذب شائعات رحيله عن برشلونة ويؤكد سعيه للفوز معه بالمزيد من الألقاب�

    أضف تعليق

    آخر الأخبار

    آخر التعليقات

    اعلانات

    خبر وصورة