• الصفحة الرئيسية »

    الأخطبوط بول يتنبأ: كأس العالم لإسبانيا ( شاهد الفيديو )

    Heartbreak for Holland: Paul reckons Spain will win their first World Cup on Sunday
    الأخطبوط بول يتنبأ بفوز اسبانيا بكأس العالم 2010


    اضواء العالم -(CNN)- فيما يتعرض لتهديدات ألمانية بـ"الأكل"، تنبأ الأخطبوط العراف بول الجمعة بفوز إسبانيا على هولندا في المباراة النهائية التي ستجمع المنتخبين في بطولة كأس العالم التي تستضيفها جنوب أفريقيا.

    كذلك توقع الأخطبوط العراف بفوز المنتخب الألماني على نظيره الأورغواني، ويحتل المركز الثالث في بطولة كأس العالم الحالية التي تستضيفها جنوب أفريقيا، كما أفادت وسائل الإعلام.

    غير أنه لم يعرف ما إذا جاء اختيار الأخطبوط العراف لألمانيا هذه المرة ناجم عن احتمال فوزه حقيقة أم لخشيته من التعرض للأكل بعد طهوه شياً، كما اقترح بعض الألمان إثر خسارة "المانشفت" أمام إسبانيا في الدور نصف النهائي للمونديال الحالي.

    وكان الأخطبوط العراف قد تنباً في بث حي ومباشر من حوض "الحياة البحرية" في مدينة أوبرهاوزن بغربي ألمانيا على القنوات التلفزيونية الثلاثاء بفوز المنتخب الإسباني على نظيره الألماني.

    وكان الأخطبوط العراف واسمه "بول" قد تحول إلى ظاهرة في كأس العالم الأخيرة، بعد أن "صدقت" تنبؤاته بنتائج مباريات المنتخب الألماني جميعها.

    فقد صدقت تنبؤاته فيما يتعلق بفوز "المانشفت" في مباراتي المنتخب أمام غانا وأستراليا خلال الدور الأول من البطولة، وخسارته أمام صربيا بهدف يتيم.

    وفي الدورين التاليين كذلك، توقع الأخطبوط بول تفوق ألمانيا على إنجلترا، وكذلك بالفوز على الأرجنتين.

    وقالت وكالة الانباء الالمانية : أصبحت الجماهير الأسبانية لديها سببا للاحتفال الجمعة بعد أن تنبأ الاخطبوط الشهير باول بفوز أسبانيا على هولندا في نهائي كأس العالم لكرة القدم بجنوب أفريقيا الأحد.

    وتنبأ باول ، الذي يعيش في متحف الأحياء البحرية في مدينة اوبرهاوزن الألمانية ، بفوز ألمانيا على أوروجواي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع غدا السبت.

    ومن غير المستبعد أن تتحقق نبوءة الأخطبوط هذه المرة أيضا لتفوز ألمانيا بالمركز الثالث حيث حالفه الصواب حتى الآن في جميع توقعاته الخاصة ببطولة كأس العالم في جنوب أفريقيا.

    وتم وضع مكعبين زجاجيين بداخلهما بلح البحر ، يحملان علمي هولندا وأسبانيا وتوجه الاخطبوط العراف نحو المكعب الذي يحمل العلم الأسباني وتناول طعامه.

    يشار إلى أن هذه هي المرة الأولى التي يتوقع فيها باول نتيجة مباراة ليست ألمانيا طرفا فيها.

    وقبلها بنصف ساعة ، تناول باول بلح البحر الموجود في المكعب الزجاجي الذي يحمل العلم الألماني وترك الغذاء الموجود في المكعب الذي يحمل علم أوروجواي.

    ولن يكون باول على قيد الحياة أثناء بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة التي ستقام في بولندا وأوكرانيا عام 2012 وذلك لأن عمره الآن عامين ونصف، أي أنه بلغ سن الشيخوخة بحسابات البشر.



    • التعليقات: 1
    • المشاهدات:

    تـعليقات القراء �الأخطبوط بول يتنبأ: كأس العالم لإسبانيا ( شاهد الفيديو )�

    1. غير معرف

      كذب المنجمون ولو صدقوا

    أضف تعليق

    آخر الأخبار

    آخر التعليقات

    اعلانات

    خبر وصورة