• الصفحة الرئيسية »

    الاجتياح ... أول دراما عربية مدبلجة للتركية

    الاجتياح

    أضواء العالم - خبرني - تم الاتفاق بين المركز العربي للإنتاج الإعلامي والقناة السابعة التركية على دبلجة وعرض مسلسل الاجتياح.. وبهذا يكون المركز العربي من خلال هذا العمل قد حقق سبقًا عربيًا بالاتجاه المعاكس يعد بداية لدخول موفق للمسلسلات العربية الهادفة إلى المجتمع التركي.. حيث سيتم أيضًا دبلجة وعرض مجموعة من أعماله الدرامية المتميزة.
    تعد القناة السابعة التركية –التي تبث من تركيا- من القنواة الأكثر انتشارًا ومشاهدة، وهي مؤسسة ذات مسؤولية اجتماعية تحترم حقوق الإنسان، وهي أيضًا ضد الإرهاب والتعصب العنصري.. تحترم القيم الدينية والأخلاقية والمعنوية كما أنها تمتاز في دقتها في اختيار برامجها والأعمال التي تعرضها على شاشتها.

    يتناول مسلسل الاجتياح الأحداث المهولة التي ترافقت مع عملية "الدرع الواقي" – 2002، ضمن رؤية للواقع الفلسطيني المعاصر تنقل المشاهد من نمطية النقل الإخباري والتجييش السياسي والعاطفي، إلى تلمس الواقع بتفاصيل إنسانه ويومياته البسيطة والمؤثرة وبأسلوب يبتعد عن التناول السياسي المباشر ويؤكد على اللحمة الوطنية بين أبناء الشعب الفلسطيني، دون تحيز أو تمييز، متجنباً التعرض لأجواء الفرقة بين الأطراف الفلسطينية.

    ومن الجدير ذكره أن مسلسل الاجتياح كان قد حقق إنجازًا عربيًا كبيرًا بنيله جائزة "Emmy Award" العالمية، التي تعتبر أوسكار الأعمال التلفزيونية 2008.. وكان جلالة الملك عبد الله الثاني قد كرّم المركز العربي بوسام الحسين للعطاء المتميز عام 2009 تقديرًا من جلالته لجهود المركز العربي والقائمين عليه في مجال الإرتقاء بالدراما الأردنية والعربية والوصول بها الى مستويات عالمية.

    • التعليقات: 0
    • المشاهدات:

    تـعليقات القراء �الاجتياح ... أول دراما عربية مدبلجة للتركية�

    أضف تعليق

    آخر الأخبار

    آخر التعليقات

    اعلانات

    خبر وصورة