• الصفحة الرئيسية »

    بالصور الكاملة : MBC3 تشتم سيدنا عمر وتمدح العاهرات امام أطفالنا

    أضواء العالم - في جريمة أخرى غير عرض الكلام البذيئ و الصور المخلة بالآداب و الايحاءات التي تدعوا الى المجون و الفسوق الواضحين ... خرجت علينا قنوات الأطفال بجمل مسيئة الى الصحابة رضوان الله عليهم وجمل اخرى توصي الاطفال بالعاهرات !!!

    حيث عرض شريط محادثات القناة عبارة تقول "يسقط عمر بن الخطاب"، وقد فوجئ أحد الآباء بابنه يرددها أمامه، فلما سأله عن مصدرها أخبره بأنه قرأها على قناته المفضلة؛ فسارع الأب بحجب القناة.

    كما مرَّرت القناة عبارة ثانية جاء فيها "العاهرات أحلى ناس"، وقال ولي أمر لـ"سبق" إنه وجد ابنه البالغ من العمر 10 أعوام يسأل عن معنى الكلمة، فلما استفسر منه عن مصدر معرفته بها أخبره بأنه قرأها على شريط المحادثات في القناة.

    من جانبه طالب المستشار القضائي الخاص والمستشار العلمي الشيخ صالح اللحيدان الجهات المعنية بالتدخل بقوة؛ لمنع هذه التجاوزات؛ كون مجموعة mbc محسوبة على المملكة. 

    وقال لـ"سبق" إن ما جرى يدل على عدم انضباطية المجموعة، التي لا تقوم بمراقبة قنواتها، ولا تراعي القواعد الشرعية. 

    وأكد اللحيدان أن ما قامت به القناة يُعدُّ من الكبائر. مطالباً بمساءلة مَنْ مرَّر هاتين العبارتين؛ كون كل منهما فيه تعدٍّ على الشريعة الإسلامية.

    نزلت هذه الجمل في الشريط واستمرت تدور نصف ساعة كاملة ...شاهدوا الصور !!!






    • التعليقات: 4
    • المشاهدات:

    تـعليقات القراء �بالصور الكاملة : MBC3 تشتم سيدنا عمر وتمدح العاهرات امام أطفالنا�

    1. لا حول ولا قوة الا بالله

    2. غير معرف

      هى حرب ضروسه على الاسلام ورموز الاسلام وقاداتهم امثال سيدنا العملاق عمر الفاروق والله انها حرب على الاسلام كما نرى هذه الايام المحاولات الخبيثه لغلق القنوات الفضائيه الاسلاميه ويشجعون على جعل المزيد من القنوات الفضائحيه واكررها الفضائحيه التى تعلم وتخرج شبابا ديوث ونساءا قليلات الحياء وذلك من خلال نشر الافلام والاغانى الساقطه واللااخلاقيه فسقطا وسخطا وتعسا لل mbc3

    3. غير معرف

      اريد جواب رجائا ليش مانزل التعليق مالتى

    4. وايه الى يثبت ان الصور دى مش متركبة واكيد فى رقابة على الرسايل

    أضف تعليق

    آخر الأخبار

    آخر التعليقات

    اعلانات

    خبر وصورة