• الصفحة الرئيسية »

    تحشيشة برلمانية... رجل يدخن الحشيش داخل البرلمان الكندي

    حشيش في البرلمان



    أضواء العالم -  قام احد المدافعين عن استخدام القنب الهندي باشعال سيجارة اول من امس داخل البرلمان الكندي، امام نواب ووزراء، كانوا يجرون نقاشا ولم يتمكن الحراس من توقيفه الا بعدما دخن جزءا كبيرا من السيجارة وفقا لما بثته محطة "سي تي في" التلفزيونية وقام باعادة الكرة مرة أخرى في مقابلة تليفزيونية أمام المشاهدين.

    وقام سامويل ميلاس الذي كان متواجدا في المقاعد المخصصة للجمهور، بتحركه هذا للمطالبة بتخفيف اجراءات الحصول على الماريغوانا للاستخدام الطبي التي يحق لاربعة الاف كندي بموجبها تدخين هذا المخدر الخفيف بشكل قانوني على ما افادت وسائل الاعلام. ولدى خروجه من مبنى البرلمان طلب من الحكومة السماح باستهلاك مواد مشتقة من الماريغوانا الهندية مثل الكريما او الحلويات لاغراض طبية.

    وقال :"زوجتي لا يمكنها ان تدخن الماريغوانا لانها مصابة بسرطان في الرئة لذا احضر لها الزبدة والعصير المصنوعة من الماريغوانا"، واضاف :"انه لامر سخيف ان اواجه احتمال ان اسجن فقط لانني اخفف من اوجاع زوجتي". وقال لمراسل محطة التلفزيون ان الرجل غادر البرلمان بحرية. بينما قال سامويل ميلاس ان الشرطي الذي اوقفه طلب منه فقط اطفاء السيجارة. والقنب ممنوع في كندا باستثناء كميات قليلة توصف لاسباب طبية.

    • التعليقات: 0
    • المشاهدات:

    تـعليقات القراء �تحشيشة برلمانية... رجل يدخن الحشيش داخل البرلمان الكندي�

    أضف تعليق

    آخر الأخبار

    آخر التعليقات

    اعلانات

    خبر وصورة