• الصفحة الرئيسية »

    سعوديون يتزلجون على الاسفلت .. والصحف الإنجليزية وصفته بــ "الجنون"!! شاهد الفيديو

    تزلج سعودي
    عندما تتفق صحيفتا "ديلي ميل" و"تيليغراف" الإنكليزيتان على الخبر ذاته، فهو من الأهمية بمكان أن تطلع عليه، وعندما يكون الخبر عما يفعله شباب سعوديون في داخل السعودية، فإن الأمر جدير بالإطلاع.

    في ملحق "الأشياء الغريبة" في صحيفة "تيليغراف"، أوردت الصحيفة خبراً عن مقطع فيديو عُرض على موقع "يوتيوب" الإلكتروني الشهير، يصور 3 شباب سعوديين يتظاهرون بالتزلج في أحد الطرق السريعة المزدحمة في العاصمة الرياض، عبر التعلق بأبواب سيارة تسير بسرعة عالية.

    وقالت الصحيفة إن مقاطع الفيديو المحتوية على حركات خطيرة بالسيارات، التي ينشرها السعوديون على موقع "يوتيوب" صارت من المقاطع الأكثر مشاهدة.

    وتساءلت الصحيفة عن مدى وعي الشباب بمدى خطورة الحركات التي أدوها في هذا المقطع، خصوصاً أن أحدهم كاد أن يصطدم بإحدى السيارات القريبة. وذكرت أن الطريقة التي أدى بها الثلاثة عملية التزلج الخطيرة تبدو وكأنها تتحدى قوانين الاحتكاك الفيزيائية.

    من جهتها، أبدت صحيفة "ديلي ميل" عدم تصديقها لمقطع الفيديو، فيما أسمته "الجنون الخطِر" الذي يضرب السعودية، وشبهت الشباب الذين ظهروا في المقطع بممثلي الأدوار الخطرة في الأفلام السينمائية.

    وقالت الديلي ميل إن هذا المقطع أعاد إلى الأذهان الحركات المميتة المشابهة في عالم السيارات في الولايات المتحدة الأميركية و"ركوب الأمواج" و"قيادة الأشباح"، والأخيرة تشابه إلى حد كبير الحركة التي ظهرت في المقطع السعودي، إذ تنطوي على التمسك بجزء من السيارة، والسير جنباً إلى جنب مع السيارة، أو الرقص على سقف السيارة.

    يذكر أن المقطع الذي أثار الضجة يُظهر ثلاثة شباب سعوديين متعلقين بسيارة مسرعة، في محاولة منهم للتزلج على أسفلت أحد شوارع الرياض السريعة، تداوله السعوديون على هواتفهم المحمولة وبالبريد الإلكتروني، وحمل تعليقات ساخرة، كان أبرزها مطالبة وزير العمل السعودي الدكتور غازي القصيبي بإيجاد حل سريع، في تلميح إلا أن سبب هذا الجنون هو "البطالة".

    تزلج الشباب السعودي أثار الشباب الالمان الذين حاولوا تقلديهما ولكن دون فائدة!!



    الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري

    • التعليقات: 0
    • المشاهدات:

    تـعليقات القراء �سعوديون يتزلجون على الاسفلت .. والصحف الإنجليزية وصفته بــ "الجنون"!! شاهد الفيديو�

    أضف تعليق

    آخر الأخبار

    آخر التعليقات

    اعلانات

    خبر وصورة