• الصفحة الرئيسية »

    مورينيو يفقد السيطرة على غرفة ملابس الريال

    كريستيانو رونالدو

     أكدت صحيفة سبورت الكتلونية أن جوزيه مورينيو بدأ يفقد السيطرة على زمام الأمور في غرفة ملابس ريال مدريد لأن الانقسامات زادت بشكل كبير بين اللاعبين .

    الصحيفة قالت أن مورينيو لم يكن يعاني أبداً في قيادة الفريق عندما كانت نتائجه جيدة لكن بعد نتيجة الكلاسيكو بدأت المشاكل بالظهور بين اللاعبين أنفسهم وبطل هذه الانقسامات بطبيعة الحال البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي بات مكروهاً من قبل لاعبي فريقه وهناك تقارير تتحدث عن نزاعه مع قائد الريال ومنتخب أسبانيا إيكر كاسياس .

    بنزيما يعد المحور الثاني للمشاكل التي تواجه مورينيو حيث أن الأول لا يتواصل مع أحد باستثناء زميله لاسانا ديارا ويبدو أن المدرب عاجز عن إعادته للحالة التي كان بها مع ليون الفرنسي .

    لكن المشكلة الكبرى تكمن في علاقته مع الرئيس فلورنتينو بيريز و المدير الرياضي خورخي فالدانو حيث أن الأخير رفض طلب مورينيو بضم مهاجم في الشتاء الأمر الذي وتّر الأجواء مابين المدرب والإدارة خاصة أن البرتغالي معتاد على السيطرة الكاملة حتى على أدقّ التفاصيل وهذا التوتر قد يهدد مشروع النادي الرياضي بالكامل.

    يذكر أن كثيراً من التقارير تحدثت عن وجود مشاكل في ريال مدريد لكن حجمها غير معروف ومن الطبيعي أن تقوم الصحافة الكتلونية بتضخيم الأمور نتيجة العداء المستحكم مابين كتلونيا ومدريد .

    • التعليقات: 0
    • المشاهدات:

    تـعليقات القراء �مورينيو يفقد السيطرة على غرفة ملابس الريال�

    أضف تعليق

    آخر الأخبار

    آخر التعليقات

    اعلانات

    خبر وصورة