• الصفحة الرئيسية »

    حصريا في السعودية: تمتعوا بوجبة "زنقة زنقة" لانه "دقت ساعة الاكل"



    اضواء العالم - رغم استعمال اسماء المشاهير على المنتوجات التسويقية، الا انه، حسب ما يبدو، لا يوجد اي شخص اكثر تأثيرا من العقيد الليبي معمر القذافي وعباراته. إذ استوحى مطعم للوجبات السريعة بمدينة الإحساء السعودية إحدى وجباته وحملت اسم "زنقة زنقة"، من العبارة الشهيرة للزعيم الليبي معمر القذافي "زنقة زنقة دار دار" التي رددها في خطابٍ له توعد فيه بملاحقة الثوار في كل مكان بليبيا.

    وأوردت صحيفة "الحياة" اللندنية أن عبارة الزعيم الليبي أخذت منحنيات متعددة في الاستخدام، فباتت عبارة للفت الأنظار في عالم التسويق، واختارها مطعم للوجبات السريعة ليطلقها على إحدى وجباته.

    واستخدم المطعم بعض كلمات القذافي وحورها وكتب أمام صورة الوجبة "دقت ساعة الأكل، حانت ساعة الطلب.. زنقة زنقة"، متهكمً على خطاب القذافي في إشارة إلى تصريح القذافي: "دقت ساعة الزحف، دقت ساعة العمل".

    ووضع المطعم لوحة كبيرة تحمل هذه العبارة أمام بابه، ليلفت بها الأنظار فيما ذكر أحد العاملين في المطعم أن الطلب على الوجبة "كبير جدا". ويصل سعر "زنقة زنقة" 13 ريالا، وهي لا تختلف عن الوجبات الأخرى، التي تقدمها مطاعم الوجبات السريعة، إلا أن الاسم الجديد منحها "مزية التسويق السريع".

    • التعليقات: 3
    • المشاهدات:

    تـعليقات القراء �حصريا في السعودية: تمتعوا بوجبة "زنقة زنقة" لانه "دقت ساعة الاكل"�

    1. غير معرف

      خخخخخخخ والله فلة

    2. غير معرف

      هههههههههههههه
      والله وناسسه

    3. غير معرف

      يعني القذافي اشتهر لهذه الدرجة ؟

    أضف تعليق

    آخر الأخبار

    آخر التعليقات

    اعلانات

    خبر وصورة