• الصفحة الرئيسية »

    صفحة ميسي على فيسبوك الأكثر نمواً في العالم

    صفحة ميسي على فيسبوك


    في الساعات الأولى لإطلاقها في 7 أبريل الماضي جذبت صفحة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ساحر البارسا على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “فيسبوك” ما لا يقل عن 7 ملايين شخص حول العالم، وعقب نجاحه في تسجيل ثنائية للبارسا في مرمى الريال في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري الأبطال الأربعاء الماضي تدفق ما لا يقل عن 3 ملايين شخص جديد إلى صفحة الساحر “ليو”.

    ووفقاً لتقديرات إحدى الشركات العالمية المتخصصة في قياس تدفق المستخدمين على صفحات الإنترنت، فإن صفحة ليونيل ميسي على موقع الفيسبوك حصلت على أعلى وأكثر المواقع تصفحاً في العالم، متفوقة على صفحة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الريال والمنافس التقليدي لميسي في ميادين الساحرة المستديرة، لكن الفارق كان كبيراً بينهما خلال الفترات الأخيرة سواء في الملعب أو عبر ساحات ومواقع الإنترنت، ففي الوقت الذي تدفق أكثر من 3 ملايين معجب على صفحة ميسي، لم يتجاوز عدد من تفاعلوا مع صفحة رونالدو في الفترة ذاتها (خلال أسبوع) أكثر من 609 آلاف شخص. وبعيداً عن المقارنة بين النجمين الكبيرين في فترة بعينها، مازال النجم رونالدو يتصدر قائمة صفحات نجوم كرة القدم الأكثر جذباً للجماهير حول العالم بـ 24 مليون شخص من المعجبين بصفحته على الفيسبوك، في حين لم يتجاوز عدد رواد صفحة ميسي حتى الآن 10 ملايين، ولكن ما يحسب لنجم البارسا أنه جذب هذا العدد الهائل من المعجبين في أقل شهر.

    رابط الصفحة الرسمية لـ ميسي على فيس بوك

    http://www.facebook.com/LeoMessi

    (جريدة الاتحاد )

    • التعليقات: 40
    • المشاهدات:

    تـعليقات القراء �صفحة ميسي على فيسبوك الأكثر نمواً في العالم�

    1. غير معرف

      برشلونا الاسباني

    2. غير معرف

      برشلونة وبس والباقي خس واروح فدوة لميسيي حبيبي البي

    3. غير معرف

      حبيب كلبي الريال ويسقط برشلونه

    4. صابر احمد حماده

      بحب مسي من اعمق قلبي وبقلو ونشله توصل بحبك

    5. صابر احمد حماده

      احب مسي موة اوانتا البشى خوا عن كرستينو الكلب وعن كل من
      من لا يحبك انت بطلنا الصطوري

    6. غير معرف

      برشلونه وبس بس بقول لكل مشجعين الريال منتو قد مشجعين اليارسا

    7. غير معرف

      ميسي الملك وماكو مقارنة بينة وبين عديم الخلق

    8. غير معرف

      هايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ميسييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي

    9. غير معرف

      ميسي الملك هو الوحيد الملك THANKS MEEEEEEEEEESSSSSSSSSSSSSSEEEEEEEEEEEEEEEEEEEE

    10. غير معرف

      ميسي الملك

    11. غير معرف

      no barca no life

    12. غير معرف

      barca life

    13. غير معرف

      احلى فريق البرشا وبس

    14. غير معرف

      اتمنى ان تتصلح الامور بين ميسى و كريستيانو ةانا احب ميسى

    15. غير معرف

      انا اعشق ميسي جدا جدا جدا واتمني ان اقابله

    16. غير معرف

      هههههههههههههههه ولك كتلوني كبير

    17. غير معرف

      انا احب اللاعب العالمي ميسي صانع الاهداف

    18. غير معرف

      انا احب ميسي

    19. غير معرف

      04/koora 2013

    20. غير معرف

      انا بحب ميسي

    21. غير معرف

      انا بحب ميسي

    22. انا بحب ميسي كثير ويرب انشاء الله بد تصور معك حبيب تعال حبيب حبيب حبيب

    23. انا بحب ميسي كثير ويرب انشاء الله بد تصور معك حبيب تعال حبيب حبيب حبيب

    24. تعال عندي انا وبس بنيم عندي 800ملين نوم عندي تعال بسرعة زي طيار ححححححححححححححببببببببببببببببببييييييييييييييييييييييييييييييييب تعااااااااااااااااااااااااااااااااالللللللللللللللللللل

    25. غير معرف

      انا احب ميسي واريد ان اكون معه في الفيسبوك

    26. غير معرف

      برشلللللللللللللللللللونة .--------. barccccccccccccccca.-----.

    27. غير معرف

      لا مو صدك

    28. غير معرف

      أنا من عشاق ميسي وأتمنا أن لا يخذلنا في مبارة العودة مع بايرن ميونخ

    29. غير معرف

      ليو وبس

    30. غير معرف

      ليو وبس

    31. غير معرف

      ميسي افضل لاعب في العالم و الدليل استلامه لجائزة افضل لاعب لاربع سنين على التوالي

    32. غير معرف

      كرستيانو افضل لعيب فى العالم

    33. غير معرف

      ميسي و بس ولباقي كلو خس

    34. غير معرف

      ميسي افضل من الجميع

    35. غير معرف

      الله معا مسي يخسء كرستيانو

    36. غير معرف

      مسي بس ولبا قي حس

    37. غير معرف

      انا.بحب.ليونيل.ميسي

    38. غير معرف

      فديت ابو تياكو

    39. غير معرف

      ميسي الملك هو الوحيد الملك

    40. غير معرف

      ميسي الملك هو الوحيد الملك

    أضف تعليق

    آخر الأخبار

    آخر التعليقات

    اعلانات

    خبر وصورة