• الصفحة الرئيسية »

    تفاصيل اولية عن مقتل اسامة بن لادن ... بالصور والفيديو

    مقتل اسامه بن لادن
    كشفت مصادر امنية وحكومية امريكية بعض تفاصيل عملية اغتيال اسامة بن لادن، وكيفية التوصل الى المخبأ الذي تمت فيه عملية الاغتيال التي اعلن عنها فجر اليوم الاثنين.

    وبحسب ما نشر موقع صحيفة "هآرتس" فقد توصلت المخابرات الامريكية الى مخبأ كان يعتقد ان اسامة بن لادن يقيم فيه، حيث بدأت تجمع عنه المعلومات للتأكد من وجود بن لادن خاصة خلال الشهور الاخيرة والتي كانت تشير بشكل كبير لتواجد بن لادن في هذا الموقع مع افراد اسرته من زوجات وابناء، وقد تم تفحص المكان وطبيعة الحراسة التي كانت موجودة، وقد توصلت المخابرات الامريكية ان هذا الموقع غير موصول بالانترنت ولا بخط هاتف.

    واضاف الموقع ان المعلومات عن هذا المخبأ بدأت تصل المخابرات الامريكية منذ شهر آب عام 2010، وقد جرى ملاحقة هذا الموقع للتأكد ان اسامة بن لادن يتواجد فيه والذي قاد لاتخاذ القرار باجراء عملية الاغتيال والتي نفذت على يد قوة خاصة من الجيش الامريكي.

    واضاف الموقع انه في اعقاب الكشف عن الموقع جرى الربط بين المعلومات التي كانت بحوزة المخابرات الامريكية والتي جرى تجميعها قبل 4 سنوات، خاصة المعلومات التي جمعت حول شقيق خالد الشيخ محمد والمنطقة التي يعمل فيها داخل باكستان والتي اكدت المعلومات التي كانت تشير الى تواجد اسامة بن لادن في هذا المكان.


    واشار الموقع ان عملية الاغتيال بدأت ظهر امس الاحد حيث هبطت طائرة مروحية امريكية في الموقع وانزلت طاقم الاغتيال الخاص، وبعد 40 دقيقة انتهت العملية بمقتل اسامة بن لادن و3 رجال اخرين يعتقد انهم ابناء اسامة بن لادن، وقد كان داخل المخبأ 7 نساء واطفال، وقد بررت هذه المصادر مقتل امرأة في العملية الى محاولة احد الحراس استخدامها كدرع بشري وحماية.

    واشارت هذه المصادر الى ان هذا المخبأ تم اعداده قبل 5 سنوات ولكن لايوجد معلومات مؤكدة عن الوقت الذي دخل فيه اسامة بن لادن الى هذا المخبأ.

    صورة مفبركة عن مقتل اسامة بن لادن

    أوباما يؤكد مقتل أسامة بن لادن



    (وكالة معا الاخبارية )

    • التعليقات: 2
    • المشاهدات:

    تـعليقات القراء �تفاصيل اولية عن مقتل اسامة بن لادن ... بالصور والفيديو�

    1. غير معرف

      يااااااااااااااااااااااااااارب انت المنتقم سبحانك انظر ياالاهي مايفعلووه بالمسلمين لاحول لنا ولاقوة الابك ياالاهي

    2. غير معرف

      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      مقتل اسمامه بن لادن لن يكون ضعف كما يعتقدون
      واحب ان اوضح نقطه :
      العمليات الهجومية التي يقومون بها العناصر المجاهده
      لم تكن مدبره من طرف اسمامه بن لادن فقط وانم هناك عناصر
      كانت تخطط معه واكثر من 100 شخص
      واكرر مقتل اسامه بن لادن ليس نهاية بل بداية لفتح باب الانتقام وهناك عقول تدبر اكثر من بن لادن وستكون اهدافها
      محدده تحديد تام واهداف ستسبب اعاقه كبيرة للقوة الامريكية
      وهناك ايضن شك في مقتل اسامه اذا كانت امريكا تعرف مقر اسامه بن لادن هل ستكلف القوة بقتله
      ثانية اذا كانت تعلم بوجود بن لادن هل سترسل عدد محدود من الجنود لقوة مشدده كانت تحمي المبنى ثالثاُ لماذا لم تصور فيديو عن جثتة وتعرضها اثناء اعلان اوباما ليكون دليل على اقواله رابعاً فالنقول قتل لماذا القوه فالبحر هم يقولون انهم يريدون العناصر المتبقيه طيب اذا دفنوه شي اكييد سياتون عناصر من القاعده الى قبره وسيقبضون عليهم ف لماذا القوه فالبحر لكي يدفنو اكاذيبهم

    أضف تعليق

    آخر الأخبار

    آخر التعليقات

    اعلانات

    خبر وصورة